رجيم اللبن والخيار لتخسيس 9 كيلو في 11 يوم

yogurt_and_cucumber

 

يسر ويسعد إدارة مجلة ريجيم.كوم أن تقدم لكم اليوم في هذا الموضوع الجديد من قسم أنظمة غذائية رجيم اللبن والخيار القادر على إفقادك وزنك الغير مرغوب به وتخليصك من الكثير من دهون البطن دون مغادرة المنزل أو إنفاق الكثير من المال والوقت والجهد، حيث أنه رجيم غني بالعديد من العناصر الغذائية الهامة مثل الكالسيوم والبروتينات والفيتامينات والتي يتم إهمالها كثيراً في الأنظمة الغذائية الغير مدرسة التي قد ينتج عنها خسارة سريعة في الوزن، لكن عودة الوزن بعد الانتهاء من إتباعها تكون أسرع.

رجيم اللبن والخيار ليس الهدف منه هو خسارة عدد من الكيلو جرامات فقط، وإنما كما تم التنويه هو نظام يفقدك وزنك بشكل صحي وآمن وهذا هو الأهم. حيث بالإضافة إلى العديد ن العناصر الغذائية الهامة الموجودة ببرنامج الرجيم المدرج أدناه، فإن اللبن ومنتجاته تحتوي على الإنزيم المسئول عن عملية الهضم السريعة الصحية التي لا ينتج عنها تراكم في الدهون الناتجة عن عملية سوء التغذية. وبالإضافة إلى ذلك فقد ثبتت فعالية رجيم اللبن والخيار في تخسيس البطن ومنطقة الوسط من الدهون الغير مرغوب بها والتي تشوه المنظر العام للجسم وتتسبب في الكثير من المشاكل الصحية.

يتكون رجيم اللبن والخيار من 11 يوم فقط يمكن إذا تم إتباعهم كما هو مذكور أدناه دون تعديل بالحذف أو بالإضافة أن تخسر وزنك الغير مرغوب به وتشد بطنك بأقل مجهود وتعب ومعاناة ممكنة اذا ما تمت مقارنته مع العديد من الأنظمة الغذائية الأخرى الغير مدروسة والمنتشرة في المواقع والمنتديات الغير متخصصة.

برنامج رجيم اللبن والخيار

اليوم الأول

خلال اليوم الأول من الرجيم يتم تناول أي نوع أو منتج من الألبان خالية الدسم + خيار مع إمكانية إضافة خس. من 3 : 5 مرات في اليوم.

اليوم الثاني

في اليوم الثاني من الرجيم يتم تناول صنف من الفاكهة بشرط تجنب تناول العنب والبلح والتين والموز والمانجو لغناهم بالسكريات، مع تناول اللبن والخيار على وجبة العشاء.

اليوم الثالث

نفس اليوم الأول من رجيم اللبن والخيار، يتم تناول أحد منتجات الألبان خالية الدسم مع الخيار من 3 : 5 مرات في اليوم مع إمكانية إضافة الخس.

اليوم الرابع

نفس برنامج اليوم الثاني، حيث يجب تناول الفاكهة ما عدا الفواكه الممنوعة خلال فترة إتباع الرجيم بالإضافة إلى اللبن والخيار على وجبة العشاء.

اليوم الخامس

تناول اللحم أو الدجاج أو البيض مسلوقين أو مشويين بدون دهون أو زيوت + الخيار واللبن، أو تناول السمك المسلوق أو المشوي مع الخس كبديل للحليب.

اليوم السادس

خلال هذا اليوم من رجيم اللبن والخيار يجب تناول الخضروات المسلوقة مع تجنب البقوليات والبطاطا.

اليوم السابع

تناول الفواكه المشكلة على مدار اليوم كله شرط التنويع والبعد عن الفواكه الممنوعة خلال الرجيم وهي المانجو والتين والموز والعنب والبلح.

اليوم الثامن

نفس برنامج اليوم الأول وهو تناول اللبن والخيار حوالي 3 : 5 مرات باليوم.

اليوم التاسع

تناول السلطة الخضراء على مدار اليوم وفي وجبة العشاء تناول 1 كوب زبادي (روب) منزوع الدسم.

اليوم العاشر

نفس برنامج اليوم الثاني، تناول الفاكهة المسموح بها على مدار اليوم وفي وجبة العشاء تناول اللبن والخيار.

اليوم الحادي عشر

تناول 3 وجبات عادية بشرط التدقيق فيما يتم تناوله وتجنب الأطعمة المقلية والغنية بالدهون والسعرات الحرارية، وللضرورة يمكن إعادة الرجيم مجدداً شرط استشارة الطبيب مع أفضلية البحث في قسم “أنظمة غذائية” عن رجيم آخر مناسب للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

بهذا الشكل نكون قد انتهينا من عرض برنامج رجيم اللبن والخيار القادر على إفقادك الكثير من وزنك الغير مرغوب به وأن يحرق الكثير من الدهون المتراكمة في منطقتي البطن خلال 11 يوم فقط شرط الالتزام بالمذكور أعلاه. آملين أن يأتي الرجيم معك بالنتيجة المطلوبة وأن تقوم بمشاركته مع من تحب لتعم الفائدة وأن تشاركنا تجربتك واستفساراتك في ركن التعليقات أدناه.

مقالات ذات صله

اضف رد